منتديات عشاق مصطفى كامل وحماده هلال

اهلا وسهلا بك عزيزي الزائر في منتدانا التواضع ادا كانت الزياره الاولى ندعوك للتسجيل والانضمام لاسرتنا المتواضعه اما ادا كنت مسجل ندعول بالتعريف عن نفسك

كل ما يخص الفنانين مصطفى كامل وحماده من اغاني وقصه حياتهم واخر تطوراتهم وحفلاتهم سيتم وضعها بالمنتدى


    الجن

    شاطر

    شعراوي
    سنفور
    سنفور

    عدد المساهمات : 3
    تاريخ التسجيل : 13/06/2010

    الجن

    مُساهمة من طرف شعراوي في الإثنين يوليو 19, 2010 7:14 pm

    نعتذر عن بعض الكلمات الغير واضحه لاكن نقلنا لكم الخبر كما هو



    البسيسة تكتب، "هو كان بارد جدا في بيتنا هذا الصباح. عندما سمعت بابي الخلفي يفتح، كما لو أنّ الريح فتحته. نظرت خارج ولاحظت الأشجار ما كانت تتحرّك "لا ريح مطلقا! "عجّلت ووضعت الحدبة لتسجيل كلّ 30 sec.
    فقط ثمّ بنتي جيسي وصديقها جاءا ركض من الغرفة الخلفية التي تهتف إليوت فقط كسّرت النافذة الدرجات. كلنا صعدنا الدرجات لإيجاد إليوت يجلس على الإنزال ويلعب بسياراته. لا دمّ، لا تخفيضات، لا زجاج، لا نافذة مكسورة.
    لكن كلّ النوافذ كانت مفتوحة كثيرا! ! ! عندما نزلنا أنا لاحظت رائحة عرق سوس قوية. مسكت حدبة الويب كلّ هذه الصور والأكثر الآخرين كلّ الأسود أو كلّ الأبيض، كما لو أنّ آلة التصوير سدّت.
    كان هناك بما فيه الكفاية غرفة في الألبوم لحمل على الأقل 50 صورة أكثر لكن وقفت في إثنا عشر. إذا أي واحد يعرف كيف يبارك بيت رجاء أرسل لي بريد إلكتروني. أعتقد وقته! ! ! ! ! ! ! ! ! "

    تعليقات جيم: أعتقد ضربنا ذهبا هنا! هذه طلقة آلة تصوير نادرة جدا شبح إذا أبدا رأيت واحد! تعيش البسيسة بالتأكيد في بيت مطارد وفي رأيي، تحقيق وتطهير شامل أمر





    جيم يكتب، "كمسؤول موقع هذا الموقع قرّرت الخروج في الحقل بفريقي ويثبت بأنّ ساكرامينتو حقا مكان صحّي للمزارات. عضو فريقي (جاكي) في هذه الصورة. هي تقف أمام الذي أعتبر لكي أكون أحد ساكرامينتو أكثر أكثر البيوت المطاردة.
    هذا البيت حيث قتل دوروثيا بوينت 7 من داخلييها لكي يجمعوا عمليات مراقبة ضمانهم الإجتماعي. الأجسام المميتة السبعة دفنت من قبلها ورجلها المفيد في الساحة مباشرة أمام حيث أنّ جاكي يقف. هناك سحب ecto وراء جاكي وهو يبدو يأخذ شكل إنساني.
    إنّ البيت الآن للبيع والصورة الأخيرة على هذه الصفحة أخذت من قبل وكيل العقارات للطيّارين الذي موضوعون أمام البيت. تكشف الصورة صورة مظلمة تحت السقيفة العليا. هناك قد حتى يكون طابق رقم طفل العلوي لكن الذي قد يكون بريد درجة ببساطة."








    لاري يكتب، "أخذت العديد من صور الشبح كما تعرف في كافة أنحاء العديد من سنواتي تتحرّى paranormal لكن هذا قمم قائمتي كغريبة. أخذت هذه الصورة بينما تحضر مؤتمر شبح مدينة فرجينيا في نيفادا أكتوبر/تشرين الأول الماضي 2001 ثلاث عشر.
    الصورة أخذت داخل دار أوبرا الزمّار أثناء المؤتمر. الذي غريبة جدا إضافة إلى الصورة بنفسها كانت تلك اللقطة الأخرى في نفس الإتّجاه والوقت ما كان عندهما صورة تظهر في المرآة. أنا كنت أستعمل 35 مليمتر مينولتا آلة

    تصوير مع كوداك 800 فلم سرعة."

    وأجتمع رأى المتخصصين انها صوره حقيقيه




    هذه هو القصر المهجور وجميع من يمر حول هذه القصر يسمع اصوات ويرى اضواء ودخان

    والتقطت هذه الصور من نافذه تطل على الشارع من حارس المبنى نفسه

    لاحظ اول صورة وكان هذه المخلوق يريد الدخول في الباي بالصوره الثالثه








      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 25, 2017 8:59 am